أمراض وأعراضنصائح

طرق طبيعية للتخلص من سرعة القذف.. تعرف عليها

سرعة القذف وعلاجه

سرعة القذف من المشاكل التي يعاني منها كثير من الرجال، والتي تحدث نتيجة وجود بعض المشاكل الصحية أو الأمراض، أو بسبب عادات صحية سيئة، وهي إحدى المشكلات التي تحدث فطورا بين الزوجين.

 

مشكلة سرعة القذف

 

وتشيع سرعة القذف بين الرجال من يعانون اضطرابات في هرمون السيروتونين المسؤول عن تحسين المزاج، أو عند المعاناة من مشكلات ضعف الانتصاب.

علاج سرعة القذف - صحك
سرعة القذف

ويستعرض “صحتك” أبرز الطرق الطبيعية التي تخلص من سرعة القذف في السطور التالية:

 

أولاً: الكريمات الموضعية

 

تعالج الكريمات الموضوعية مشكلة سرعة القذف حيث أنها تحتوي على مادة مخدرة تعمل على تأخير النشوة، وتوضع على القضيب قبل الجماع بـ10 دقائق.

اقرأ أيضا..أسباب آلام الخصية والأعراض وطرق العلاج

مشاكل الكريمات الموضوعية

 

تسبب الكريمات الموضوعية العديد من المشاكل، رغم فائدتها الكبيرة في علاج سرعة القذف، مثل الام الطفيفة وفدان النشوة المؤقت والحرقان.

سرعة القذف - صحتك
أسباب سرعة القذف

ثانيًا: استخدام مكملات الزنك

 

توجد العديد من الفوائد لمكملات الزنك حيث أنها تقوي المناعة كما تساعد في التخلص من مشكلة سرعة القذف لإنتاجها هرمون التستوستيرون.

 

ثالثًا: أعشاب الأيورفيدا

 

تحتوي الأيورفيدا على مجموعة من العناصر الغذائية التي تسهم في علاج بعض المشاكل الصحية، مثل السكر كما تعالج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

علاج سرعة القذف - صحك
التخلص من سرعة القذف

رابعًا: اتباع نظام غذائي صحي

 

يساهم اتباع نظام غذائي صحي في التخلص من مشكلة سرعة القذف لذا يجب أن يحرص الرجال على تناول المحار، بذور اليقطين، فول الصويا.، الزبادي، السبانخ، اللوز، الفاصوليا، الشوكولاتة الداكنة والثوم.

 

خامساً: المناديل المبللة

 

تعمل المناديل المبللة على تأخيرعملية القذف حيث يصل الرجل إلى النشوة بعد وقت طويل، نظرا لاحتوائها على مادة البنزوكايين التي تسد قنوات الصوديوم المسببة للإحساس في القضيب، ما يؤخر عملية القذف.

طرق تأخير القذف
طرق التخلص من سرعة القذاف

سادسًا: ممارسة بعض التمارين الخاصة

 

ينصح الأطباء المختصون في مجال الصحة الجنسية، بضرورة القيام ببعض التمارين البدنية الخاصة بمنطقة القضيب، والتي تعمل على تقوية عضلات العضو الذكري كما يضفي قوة له، وينتج عنها تأخير القذف وعلاج مشكلة السرعة.

 

سابعاً: ممارسة الأنشطة الرياضية

 

يجب أن يحرص الرجال على ممارسة بعض التمارين والأنشطة الرياضية، والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم ونتيجة إلى ذلك تزيد قدرة الرجال الجنسية وتقل مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها الكثيرون.

علاج سرعة القذف
سرعة القذف وعلاجه

تجنب التدخين وشرب الكحوليات

 

أشارت بعض التقارير إلى أن التدخين له العديد من الآثار السلبية على صحة الرجال بالتحديد، إلى جانب المشروبات الكحولية والغازية، إذ ربطت بعضها بضعف الانتصاب وسرعى القذف بهذين العاداتين.

اقرأ..

مرض وراثي يصيب جلد الإنسان.. أبرز المعلومات عن قشر السمك وأنواعه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى