E-Healthسوق الدواء

مصر لتأمينات الحياة تفوز بجائزة أفضل شركة تأمينات حياة في مصر 2022

فازت شركة مصر لتأمينات الحياة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ، بجائزة أفضل شركة تأمينات حياة فى مصر 2022 من مجلة “جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو”.

 

مصر لتأمينات الحياة تفوز جائزة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو

 

وأوضحت المجلة أن حصول مصر لتأمينات الحياة على الجائزة جاء لتميز الشركة خلال العام الماضي و تصدرها القمة على مستوى شركات التأمين في السوق المصري من خلال مؤشرات مالية قوية ولتنوع حلولها التأمينية المبتكرة التى تتناسب مع كافة احتياجات كافة طوائف الشعب المصري، إلى جانب تصدرها شركات التأمين فى التحول الرقمى وتقديم حلول وخدمات رقمية متميزة.

 

ومن جانبه أعرب الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، عن فخره بهذا التقدير من مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو، الذي يثبت قدرتهم الحفاظ على مكانتهنم كشركة تأمينات حياة رائدة في المنطقة لأكثر من 120 عام.

 

وقال أحمد عبدالعزيز إن الحصول على الجائزة يؤكد على التطور المستمر للشركة كي نتمكن من دعم جميع العملاء على تحقيق أهدافهم المالية وتأمين الأسر المصرية ضد المخاطر.

 

وأضاف: “نحن ملتزمون تماماً بتقديم أفضل الحلول التأمينية لجميع عملائنا فى أكثر من 150 فرع فى جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى أكثر من 400 فرع تأمين بنكى تضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى بخلاف القنوات الرقمية وبتقديم الحلول الجديدة و الفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار و الإدخار والتأمين بطرق أكثر استدامة”.

 

وأوضح العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة أن هذا التكريم يعكس جهود وتفاني جميع الزملاء العاملين بالشركة، مضيفاً: “بالنيابة عن مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة  وجميع العاملين بها نتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الكرام على ثقتهم الغالية بنا ونعدهم بالإستمرار فى تقديم حلول وخدمات تأمينية مبتكرة  ذات قيمه مضافة عالية وفي التطوير المستمر للإسهام  في دعم خطط الدولة فى نمو الإقتصاد الوطنى المستدام  والسوق المالى المصري”.

 

مصر لتأمينات الحياة هي الشركة الأكبر في السوق المصري

 

وتعد شركة مصر لتأمينات الحياة هي أكبر شركة متخصصة في تأمينات الحياة في السوق المصري من حيث الحجم ورأس المال والحصة السوقية، حيث تقدم الشركة أكثر من 25 وثيقة تأمين وادخار واستثمار.

 

تأسيس شركة مصر لتأمينات الحياة

 

وتأسست شركة مصر لتأمينات الحياة في عام 1900 تحت اسم شركة التأمين الأهلية المصرية، وهي أقدم شركة تأمينات حياة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وصار اسمها شركة مصر لتأمينات الحياة في عام 2010، بعد قرار نقل كافة أنشطة تأمينات الحياة في الشركات الحكومية إلى شركة واحدة؛ وشركة مصر لتأمينات الحياة هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

 

استثمارات مصر لتأمينات الحياة

 

وتخطت استثمارات مصر لتأمينات الحياة حاجز الـ37.1 مليار جنيه تستثمر في قطاعات اقتصادية مختلفة، حيث تم اعتمادها دوليًا من “A.M. best”  للسنة الرابعة على التوالي.

 

فروع مصر لتأمينات الحياة

 

وتمتلك الشركة أكبر شبكة فروع في جميع أنحاء مصر تصل إلى 150 فرعًا بخلاف فروع التامين البنكي التى تتعدى الـ400 فرع  فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية و تضم أكثر من 8000 مستشار تأمينى، تخدم قاعدة عملاء واسعة بأكثر من 6 ملايين عميل مؤمن عليه وأكثر من 1000 شركات ومؤسسات من خلال 30 برنامج تأمينى.

 

مصر لتأمينات الحياة وأول اتفاقية تأمين بنكي

 

ووقعت شركة مصر لتأمينات الحياة في 2020، أول اتفاقية تأمين بنكي من نوعها مع البنك الأهلي المصري، حيث لعبت دورًا أساسيًا في نشر الشمول المالي في مصر من خلال إطلاق وثيقة “معاش بكره” وهي وثيقة تقاعد فريدة من نوعها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى